الجوالات التواصل بالهاتف
الأقسام
hp_banner_6

أكثر من 400000 عميل

يثقون بنا

احصل على نقاط الإخلاص
لوفيكس

لوفيكس

نجمة خالية نجمة خالية نجمة خالية نجمة خالية نجمة خالية
التقييم (0) | اترك تعليقا

مدي توافره:متاح

معلومات عن المنتج

الاسم التجاري: لوفيكس

العنصر الرئيسي (الفعال): سيترات سيلدنافيل (Sildenafil Citrate)

دواعي الاستعمال:علاج ضعف الانتصاب / الضعف الجنسي

الجرعة المتاحة:70 ملليجرام

لوفيكس

معلومات عن المنتج

الاسم التجاري: لوفيكس

العنصر الرئيسي (الفعال): سيترات سيلدنافيل (Sildenafil Citrate)

دواعي الاستعمال:علاج ضعف الانتصاب / الضعف الجنسي

الجرعة المتاحة:70 ملليجرام

  • المنتج
  • الجرعة
  • الكمية
  • السعر
  • تقديم طلب
  • لوفيكس
  • 70 ملليجرام
  • 30 قرص
  • 277.00 $
  • اضف الى السلة
  • لوفيكس
  • 70 ملليجرام
  • 60 قرص
  • 305.00 $
  • اضف الى السلة
  • لوفيكس
  • 70 ملليجرام
  • 90 قرص
  • 333.00 $
  • اضف الى السلة

يُعد لوفيكس دواءا قادرا على توفير حلولا للعديد من المشاكل الجنسية التى يواجهها الرجال اليوم. يمتلك لوفيكس القدرة على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، والتخلص من مشكلة عدم القدرة على الانتصاب، وزيادة سهولة ومتعة النشاط والتحفيز الجنسي.

لوفيكس - دواء لعلاج ضعف الانتصاب حيث المادة الفعالة به هي سترات سيلدينافيل. يتميز الدواء بفعاليته الشديدة جدا والتى تستمر آثارها ما بين 6 إلى 8 ساعات. يُعد لوفيكس من مثبطات نظائر أنزيم فوسفو دي إستراز (مثبطات PDE5) والتى عادة ما يتم تناولها لعلاج حالات عدم القدرة على الانتصاب أو العجز الجنسي.

تركيبة الدواء: سترات سيلدينافيل، السليلوز المكون من بلوريات ميكروسكوبية، بوفيدون (مادة مطهرة)، مسحوق التالك، كربوكسي ميثيل السليولوز، سترات المغنيسيوم، اللاكتوز.

تم تطوير عقار لوفيكس خصيصًا للرجال، لذلك لا ينبغي أن يتناوله النساء والأطفال. يتوفر الدواء بجرعات من 10 ملليجرام إلى 200 ملليجرام. ينصح المرضى الأكبر سنًا ببدء العلاج بجرعات منخفضة من لوفيكس والحد من هذه الجرعة لتجنب الآثار الجانبية الضارة.

1. لماذا تقوم بشراء لوفيكس دون روشتة طبية؟

يُعد لوفيكس من افضل الادوية المتاحة في السوق لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال. حيث تم اثبات فعالية وقدرة المادة الفعالة (سيلدينافيل) الموجودة في الدواء.

قام العديد من المرضى الذين يتناولون لوفيكس بإظهار تحسنا في صحتهم الجنسية مقارنة بأدوية ضعف الانتصاب الأخرى. كما قاموا بالابلاغ عن تحسن الحالة المزاجية من تناوله أيضًا. تجدر الإشارة إلى أن فعالية لوفيكس تختلف من شخص لآخر. اشاد العديد من الذين قاموا بتناول لوفيكس بمدي سعادتهم بعد تناوله والاثار الايجابية التى طرأت على حالتهم الصحية.

يحتوي لوفيكس على مكونات غير نشطة تصنف على أنها مواد حافظة وتشمل هذه المكونات غير النشطة في الدواء: أدوية هايبروميلوز، سترات المغنيسيوم، اللاكتوز، ثلاثي الأسيتات وثاني أكسيد التيتانيوم. يتوفر الدواء علي شكل اقراص، ويمنح التركيب الكيميائي لـ لوفيكس فوائد جمة للمرضى. يتوفر لوفيكس بثلاثة ألوان: الأبيض والرمادي والأصفر. يُعد الدواء من الادوية الدائرية والتى يجب أن يتم تناولها من قبل الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب.

2. سترات سيلدينافيل - الجرعة

يتم تناول لوفيكس عن طريق الفم. الجرعة الموصى بها هي 50 ملليجرام، يتم تناولها قبل ساعة واحدة من ممارسة الجنس. تبعا لفعالية العلاج والقدرة علي التحمل، يمكن زيادة الجرعة إلى 100 ملليجرام أو خفضها إلى 25 ملليجرام. أقصي جرعة موصى بها هي 100 ملليجرام. اقصي عدد مرات موصى به لتناول الدواء هو مرة واحدة في اليوم. المرضى من كبار السن، يوصي بتناول جرعة اولية تبلغ 25 ملليجرام. اعتمادا على فعالية العلاج والتسامح، يمكن زيادة الجرعة إلى 50 ملليجرام أو 100 ملليجرام. في المرضى الذين يعانون من اختلال كلوي أو كبدي، فإن جرعة البدء الموصى بها هي 25 ملليجرام. تبعا لفعالية العلاج والقدرة علي التحمل، يمكن زيادة الجرعة إلى 50 ملليجرام أو 100 ملليجرام. يُمنع منعا باتا على الاشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة من العمر استعمال لوفيكس.

تجدر الإشارة إلى أن لوفيكس يعمل بشكل كامل عندما يتم تحفيز المريض جنسياً، وذلك حين يتم إطلاق أكسيد النيتريك في الجسم، يتم إرخاء العضلات. نتيجة لذلك، يزداد دوران الدم في المنطقة التناسلية مما يساعد على الحفاظ على الانتصاب بما فيه الكفاية لممارسة النشاط الجنسي بكفاءة. لدواء لوفكس تأثيرا يدوم حتي ثمان ساعات، ويسمح للفرد بالتخطيط لنشاطه المنشود دون أي ضغط. يظل الانتصاب قائما في كل مرة حتى يقوم الرجل بالإنزال، مما يسمح للشركاء بالوصول للنشوة عدة مرات.

3. الآثار الجانبية غير المرغوب فيها لتناول لوفيكس 70 ملليجرام اونلاين

هناك بعض الآثار الضارة التي قد تظهر أعراضها على المريض وذلك الى جانب فوائده الكثيرة. تشمل هذه الاثار: الدوار، ضيق التنفس، اضطراب المعدة، اضطراب الأنف، الانتصاب لفترات طويلة، النعاس، التشنجات، الغثيان، آلام العضلات، تغير مدى الرؤية، آلام الظهر، مشاكل الأذن، عدم انتظام ضربات القلب، تورم الكاحلين أو اليدين، أعراض النوبات القلبية وحساسية للضوء.

من الضروري إيقاف الدواء واستشارة الطبيب على الفور فى حال ما ظهرت أي من الأعراض المذكورة أعلاه.

قد تظهر بعض الآثار الجانبية غير المرغوب فيها و المذكورة اعلاه وذلك تبعا لحالة المرضى، ومن الضروري إجراء ملاحظة وفحص طبي عند ظهور هذه الأعراض.

من الوارد ان تظهر مخاطر النوبات القلبية أثناء النشاط الجنسي في المرضى الذين يعانون بالفعل من أمراض القلب والأوعية الدموية. يجب على الأطباء أن ملاحظة حالة مرضاهم بعناية قبل وصف سترات السيلدينافيل، سواء أكانوا يتناولون الأدوية الخافضة للضغط أو غيرها من الادوية.

يشير الخبراء الى أن سترات السيلدينافيل لها خصائص موسعة للأوعية الدموية والتي تؤدي إلى انخفاض عابر غير مُلاحظ في ضغط الدم. غير معروف ما ان كانت سترات سيلدينافيل آمنة ام لا في المرضى الذين يعانون من اضطرابات والمرضى الذين يعانون من النزيف وقرحة المعدة النشطة.

يجب إجراء اختبارات وتقديرات للمخاطر والفعالية وذلك قبل وصف سترات سيلدينافيل لهؤلاء المرضى.

احرص على إبلاغ الطبيب عن كافة الأدوية التي تتناولها أو التي تناولتها من قبل، بما في ذلك الأدوية التي تباع بدون روشتة طبية أو المنتجات العشبية.

4. لوفيكس بدون روشتة طبية - التداخلات الدوائية

يمكن لتداخلات الأدوية أن تغير من طريقة عملها أو أن تزيد من خطر الآثار الجانبية الخطيرة. لا يحتوي هذا النص على جميع التداخلات الممكنة للدواء. قُم بعمل قائمة لجميع الادوية التي تتناولها (بما في ذلك الأدوية التي تصرف بروشتة طبية / دون روشتة طبية والمنتجات العشبية) وقُم بالاتصال بطبيبك. لا تبدأ، تقوم بإيقاف، أو تغيير جرعة الدواء بدون موافقة الطبيب.
يمكن لدواء لوفيكس أن يؤدي الى انخفاض ضغط الدم عند تناوله مع النترات. يمكن أن يؤدي الانخفاض الكبير في ضغط الدم إلى الدوار، الاغماء والسكتة الدماغية. لا ينبغي أبدا تناول سترات سيلدينافيل مع أي من الأدوية التالية:
أدوية علاج ألم الصدر / الذبحة الصدرية؛
العقاقير الترويحية التي تحتوي على نتريت الأميل أو نتريت البوتيل؛
فى حال ما كنت تتناول أدوية حاصرا مُستقبلات ألفا لعلاج البروستاتا وتضخم البروستاتا الحميد أو ارتفاع ضغط الدم أو خفضه.
يمكن للطبيب ضبط وتعديل الادوية التى تقوم بتناولها لتقليل المخاطر.

تشمل الأدوية الأخرى التى قد تؤثر على انهاء مفعول لوفيكس من جسمك مضادات الفطريات التى تحتوي على الازول مثل إيتراكونازول، كيتوكونازول والمضادات الحيوية ماكرولايد مثل كلاريثروميسين، إريثرومايسين، مثبطات إنزيم بروتياز لفيروس نقص المناعة البشرية مثل ريتونافير وساكوينافير، مثبطات الأنزيم البروتيني - التهاب الكبد سي مثل بوسيبريفير، تيلابريفير؛ كوبيسيستات، ميفبرستون، ريفامبيسين وغيرها.

لا تقم بتناول هذا الدواء مع الأدوية الأخرى التى تحتوي على سيلدينافيل أو أدوية مماثلة لعلاج ضعف الانتصاب أو ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي.

تقييم العملاء

0/5
star_empty_product_comments star_empty_product_comments star_empty_product_comments star_empty_product_comments star_empty_product_comments
سيقومون
بتوصيته
لصديق

اخبرنا

عن رأيك