الجوالات التواصل بالهاتف
الأقسام
hp_banner_6

أكثر من 400000 عميل

يثقون بنا

احصل على نقاط الإخلاص
مضاد الاكتئاب باميلور 25 ملغ

باميلور الجنيس

نجمة خالية نجمة خالية نجمة خالية نجمة خالية نجمة خالية
التقييم (0) | اترك تعليقا

مدي توافره:متاح

معلومات عن المنتج

الاسم التجاري: : باميلور الجنيس

العنصر الرئيسي (الفعال):

دواعي الاستعمال: يعالج الاكتئاب

الجرعة المتاحة:25 ملليجرام

مضاد الاكتئاب باميلور 25 ملغ

معلومات عن المنتج

الاسم التجاري: : باميلور الجنيس

العنصر الرئيسي (الفعال):

دواعي الاستعمال: يعالج الاكتئاب

الجرعة المتاحة:25 ملليجرام

  • المنتج
  • الجرعة
  • الكمية
  • السعر
  • تقديم طلب
  • باميلور الجنيس
  • 25 ملليجرام
  • 30 قرص
  • 93.00 $
  • اضف الى السلة
  • باميلور الجنيس
  • 25 ملليجرام
  • 60 قرص
  • 130.00 $
  • اضف الى السلة
  • باميلور الجنيس
  • 25 ملليجرام
  • 90 قرص
  • 168.00 $
  • اضف الى السلة
  • باميلور الجنيس
  • 25 ملليجرام
  • 120 قرص
  • 215.00 $
  • اضف الى السلة
  • باميلور الجنيس
  • 25 ملليجرام
  • 180 قرص
  • 300.00 $
  • اضف الى السلة

يُعد باميلور دواءا لعلاج الاكتئاب، الألم وأمراض أخرى في بعض الحالات. هذا الدواء يحسن الحالة المزاجية ويخفف من حالات الانتحار، المزاج المكتئب ويقلل من فرط الحركة.

باميلور لعلاج الاكتئاب، وقد كان يُعرف باسم أفنتيل والذي إلى الطبقة القديمة من مضادات الاكتئاب ذات الحلقات.

أيضا يتم تناول هذا الدواء لعلاج اضطرابات الهلع والألم العصبي الهربسي (الآلام الحارقة التي تستمر بعد عدوى هربس النطاقي). ويمكن أيضا تناوله لمساعدة بعض المرضى فى الإقلاع عن التدخين وعلاج نقص الانتباه واضطراب فرط الحركة. هذا الدواء يعمل عن طريق زيادة عدد الناقلات العصبية (المواد الطبيعية في المخ) ويأتي على هيئة كبسولة يتم تناولها عن طريق الفم وشراب سائل.

تمت الموافقة على دواء باميلور من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) في عام 1964.

1. شراء باميلور الجنيس دون روشتة طبية - الروشتة الطبية والمؤشرات

يتم تناول هذا الدواء لعلاج المشاكل العقلية والاضطرابات المزاجية مثل الاكتئاب. ويمكن أن يساعد على تحسين المزاج ومشاعر الرفاهية، تخفيف القلق والتوتر وتزويد المريض بالطاقة. هذا الدواء ينتمي إلى فئة من الأدوية تسمى مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، ويعمل عن طريق التأثير على توازن بعض المواد الكيميائية الطبيعية (الناقلات العصبية) في المخ.

الاستخدامات الأخرى: یحتوي ھذا القسم علی استعمالات أخرى لھذا الدواء وهي غیر مدرجة في نشرة الدواء التى تم الموافقة علیھا ولکن یمکن أن یصفھا لك طبيبك. غير مسموح بإستعمال هذا الدواء لعلاج الحالات الصحية التالية الا فى حال ماتم وصفها لك من قبل الطبيب. هذا الدواء يمكن تناوله أيضا لعلاج آلام الأعصاب (مثل الاعتلال العصبي المحيطي، الألم العصبي بعد الهربس)، المشاكل العقلية / المزاجية الأخرى (مثل القلق، واضطراب الهلع)، أو للمساعدة في الاقلاع عن التدخين.

2. جرعة أفنتيل قليلة التكلفة اونلاين

قُم بقراءة النشرة الدوائية التي قدمها لك الصيدلي بعناية قبل تناول باميلور. فى حال ما كان لديك اي أسئلة، تحدث مع طبيبك أو الصيدلي. تناول هذا الدواء عن طريق الفم، 1-4 مرات في اليوم أو حسب توجيهات الطبيب.

ان كنت تتناول الشراب من هذا الدواء، قُم بقياس الجرعة بعناية باستخدام جهاز قياس أو ملعقة قياس خاصة. لا تستخدم ملعقة منزلية لأنك قد لا تحصل على الجرعة الدقيقة. تذكر أن الجرعة تعتمد على حالتك الصحية ومدي الاستجابة للعلاج.

للحد من خطر الآثار الجانبية (مثل جفاف الفم والدوار)، قد يخبرك طبيبك ببدء العلاج بجرعات منخفضة، والتي قد تزيد تدريجيا. لا تقم بزيادة أو تقليل أو تعديل الجرعة دون استشارة الطبيب.

لتجنب أعراض مثل تقلب المزاج، الصداع، التعب، اضطرابات النوم عند التوقف عن العلاج، قد يقوم طبيبك بتقليل الجرعة تدريجيا. قُم بالإبلاغ عن أية أعراض جديدة أو علامات تفاقم على الفور. تجدر الإشارة إلى أن نتائج هذا الدواء تبدأ في الظهور بعد 4 أسابيع من بدء العلاج.

3. تخفيف الآثار الجانبية لدواء باميلور الجنيس 

بعض من الآثار الجانبية لهذا الدواء تشمل النعاس، الدوار، جفاف الفم، عدم وضوح الرؤية، الإمساك، زيادة الوزن وصعوبة التبول. إن استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت، قُم بابلاغ طبيبك على الفور. للحد من خطر الدوار، احرص على الوقوف ببطء من وضعبة الجلوس او وضعية الاستلقاء.

لتخفيف جفاف الفم، قُم بمص الحلوى الخالية من السكر أو رقائق الجليد الصلبة، شرب الماء، أو استخدام بديل اللعاب. لمنع الإمساك، قُم باتباع نظام غذائي كاف، وشرب الكثير من الماء،
قُم بإبلاغ ألطبيب فى حال ما ظهرت أي من الآثار التالية: حرقة مُستمرة، النوبات العصبية، تشنجات العضلات، آلام في البطن، انخفاض القدرة الجنسية / الرغبة، اثداء كبيرة او الم فى الاثداء. هذا الدواء يمكن أن يزيد من مستوي السيروتونين وتسبب متلازمة السيروتونين. يزداد الخطر إن كنت تتناول أيضا أدوية أخرى تزيد السيروتونين. قُم بإبلاغ طبيبك فى حالة ظهور أية علامات غير عادية.

احصل على المساعدة الطبية على الفور ان ظهرت بعض الأعراض التالية: سرعة ضربات القلب، الهلوسة، فقدان التوجيه، الدوار الشديد، الغثيان / القيء / الإسهال، والحمى غير المبررة والإثارة.

اتصل بقسم الطوارئ ان لاحظت أي من الآثار الجانبية التالية: دوار، نبض سريع / غير منتظم، إغماء، تشنجات، ألم في العين / تورم / احمرار، تغيرات في مستوي الرؤية. من النادر حدوث رد فعل تحسسي خطير جدا لهذا الدواء. ومع ذلك، اطلب الرعاية الطبية الفورية إن لاحظت أعراض رد فعل تحسسي خطير والتى تشمل:

طفح جلدي، حكة / تورم في الوجه / اللسان / الحلق، الدوار الشديد، صعوبة في التنفس، وما إلى ذلك.

أخبر طبيبك ان كان لديك حساسية من هذا الدواء، وكذلك من أي أدوية أخرى أو مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات مثل أميتريبتيلين، حيث قد يحتوي هذا الدواء على مواد غير نشطة والتى قد تسبب الحساسية أو مشاكل صجية أخرى. لا تنس أخبار طبيبك عن كامل تاريخك الطبي وخاصة مشاكل الجهاز التنفسي، مشاكل في الكبد، النوبات القلبية الأخيرة، مشاكل البول (البروستاتا)، فرط نشاط الغدة الدرقية، الزرق، الاضطرابات النفسية / الاضطرابات المزاجية مثل الاضطراب ثنائي القطب والذهان والتشنجات وإدمان الكحول وما إلى ذلك.

أيضا قد يؤدي تناول باميلور الى مشاكل صحية والتى قد تؤثر على معدل ضربات القلب (إطالة فترة كيو تي). في بعض الحالات، يمكن لإطالة فترة كيو تي أن تكون سببا لعدم انتظام ضربات القلب وأعراض أخرى (مثل الدوار والإغماء) والتي تتطلب الرعاية الطبية الطارئة.

يزداد خطر إطالة فترة كيو تي ان كان لديك بعض المشاكل الصحية أو تتناول أدوية أخرى والتى يمكنها أن تسبب في إطالة فترة كيو تي. قبل تناول باميلور، أخبر الطبيب عن كافة الأدوية التي تتناولها، وما إذا كان لديك أي من المشاكل الصحية التالية: مشاكل في القلب (قصور القلب، بطء ضربات القلب، كيو تي ممتدة في تخطيط القلب). يُمكن ايضا لانخفاض مستوى البوتاسيوم أو المغنيسيوم في الدم أن يزيد من خطر إطالة فترة كيو تي.

قد يزيد هذا الخطر فى حال ما كنت تستخدم بعض الأدوية الاخري مثل مدرات البول أو إن كان لديك مشاكل مع التعرق الشديد، الإسهال أو القيء.

تحدث مع طبيبك حول كيفية تناول نورتريبتيلين بأمان. قد تجعلك هذا الدواء تشعر بالنعاس أو بالدوار أو قد يسبب مشاكل في الرؤية. لا تقم بقيادة السيارة أو تستخدم الالات أو تقوم بأي نشاط يتطلب اليقظة بعد تناول هذا الدواء الى جانب الحد من المشروبات الكحولية.

قُم بإبلاغ اطبائك قبل أجراء اي عملية جراحية بالادوية التى تتناولها (بما في ذلك الأدوية ذات الروشتات الطبية او بدون الروشتات الطبية والمنتجات العشبية). هذا الدواء قد يجعلك قد يجعلك هذا الدواء أكثر حساسية للشمس. تجنب التعرض لفترات طويلة من الشمس، أكشاك التسمير، المصابيح الشمسية، وقُم بإستخدام الكريمات الواقية من الشمس وارتداء ملابس واقية في الهواء. قد يحتوي الشراي من هذا الدواء على الكحول.

يجب الحذر اثناء تناول هذا الدواء إن كان لديك مرض السكري، الإدمان على الكحول، أمراض الكبد، أو أي مرض آخر يتطلب منك الحد / تجنب الكحول في النظام الغذائي الخاص بك.
فى حال ما كان لديك مرض السكري، فيمكن لهذا الدواء أن يزيد من صعوبة السيطرة على مستويات السكر في الدم. قُم بمراقبة مستويات السكر في الدم بانتظام وأخبر طبيبك بالنتائج.قد يكون كبار السن أكثر حساسية للآثار الجانبية الناتجة عن تناول هذا الدواء وخاصة جفاف الفم، الدوار، النعاس، الارتباك، الإمساك، صعوبة في التبول وإطالة فترة كيو تي.

بالنسبة للنساء الحوامل، ينبغي تناول هذا الدواء فقط عند الضرورة خلال فترة الحمل. لا تتوقف عن تناول هذا الدواء ما لم يأمر الطبيب بهذا نظرا لان المشاكل العقلية / المزاجية التى لم يتم علاجها بعد (مثل الاكتئاب، والقلق، واضطراب الهلع) يُمكن ان تزداد خطورة. إذا كنت تخطط للحمل، قومي بمناقشة فوائد ومخاطر هذا الدواء أثناء الحمل مع طبيبك. هذا الدواء يمر الى حليب الثدي ويمكن أن يكون له آثار جانبية على الرضيع. قُومي ايضا باستشارة الطبيب قبل الرضاعة الطبيعية.

4. التداخلات الدوائية مع باميلور الجنيس 25 ملليجرام

يمكن لتداخلات الأدوية أن تغير من طريقة عملها أو أن تزيد من خطر الآثار الجانبية الخطيرة. لا يحتوي هذا النص على جميع التداخلات الممكنة للدواء. قُم بعمل قائمة لجميع الادوية التي تتناولها (بما في ذلك الأدوية التي تصرف بروشتة طبية / دون روشتة طبية والمنتجات العشبية) وقُم بالاتصال بطبيبك. لا تبدأ، تقوم بإيقاف، أو تغيير جرعة الدواء بدون موافقة الطبيب.
الادوية التى يُمكن ان تتداخل مع باميلور الجنيس هي تلك التى تشمل أربوتامين، مضادات التخثر مثل الوارفارين،ثنائي السلفيرام، مكملات الغدة الدرقية، العقاقير المضادة للكولين (مثل البنزتروبين، البلادونا شبه قلوىة، بعض الأدوية التي تعالج ارتفاع ضغط الدم (الادوية التي تعمل في الدماغ، مثل الكلونيدين، جوانابينز، ريزيربين).

يمكن أن يسبب تناول مثبطات ماو (MAO) مع هذا الدواء تداخلات خطيرة للادوية والتي يمكنها أن تكون قاتلة، وتجنب مثبطات ماوس (MAO) مثل إيسوكاربوكسازيد، لينزوليد، الميثيلين الأزرق، فينيلزين، بروكاربازين، راساجيلين، سيليجيلين وترانيلسيبرومين.

 لا تتناول معظم مثبطات ماو على الأقل لمدة اسبوعين قبل وبعد العلاج مع هذا الدواء، قُم بسؤال طبيبك عند بدء أو التوقف عن تناول هذا الدواء. تزداد خطر متلازمة السيروتونين / السمية إذا تناولت أيضا أدوية أخرى تزيد من نسبة السيروتونين. ومن الأمثلة على ذلك عقاقير الشوارع مثل إكستاسي، نبتة سانت جون، وبعض مضادات الاكتئاب (بما في ذلك الأدوية المضادة للاكتئاب مثل فلوكستين / باروكسيتين، مضادات الاكتئاب المضادة لاسترجاع السيروتونين والنورأدرينالين مثل دولوكسيتين / فينلافاكسين) وغيرها.

قد تزداد احتمالات حدوث متلازمة السيروتونين / السمية عند بدء أو زيادة جرعة هذه الأدوية. يمكن لأدوية أخرى أن تؤدي على إزالة باميلور من جسمك، مما يؤثر على طريقة عمل باميلور. تشمل هذه الادوية سيميتيدين، تيربينافين، أدوية لعلاج عدم انتظام ضربات القلب (مثل الكينيدين / بروبافينون / فليكاينيد)، . هذه ليست قائمة كاملة، العديد من الأدوية الى جانب باميلور قد تؤثر على إيقاع القلب (إطالة فترة الكيو تي في تخطيط القلب)، بما في ذلك الأميودارون، سيسابريد، دوفتيليد، بيموزيد، بروكايناميد، كينيدين، سوتالول، المضادات الحيوية ماكروليد (مثل الاريثروميسين).

تقييم العملاء

0/5
star_empty_product_comments star_empty_product_comments star_empty_product_comments star_empty_product_comments star_empty_product_comments
سيقومون
بتوصيته
لصديق

اخبرنا

عن رأيك